لقاء بطنجة يجمع مهنيين ومقاولين حول آفاق تطوير قطاع النسيج والملابس

آخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 1:48 صباحًا
2017 01 07
2017 01 07
لقاء بطنجة يجمع مهنيين ومقاولين حول آفاق تطوير قطاع النسيج والملابس

شبكة أنباء الشمال 

تحتضن مدينة طنجة يوم الثلاثاء القادم، لقاء اقتصاديا حول موضوع “قطاع النسيج والملابس: أية آفاق لتطوير هذا القطاع في جهة طنجة -تطوان-الحسيمة؟”، الذي سينظم بمبادرة من غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة.

وأوضح بلاغ مشترك للمنظمين، أن هذه التظاهرة التي ستنظم بشراكة مع المندوبية الجهوية للتجارة والصناعة بطنجة، وجمعية المنطقة الصناعية بطنجة، وجمعية المنطقة الصناعية المجد، وجمعية مستثمري المنطقة الحرة لطنجة، والاتحاد العام لمقاولات المغرب، ستشكل مناسبة لمناقشة واقع وآفاق تطوير قطاع النسيج والملابس على المستويين الوطني والجهوي.

وسينكب هذا الحدث، الذي سيعرف مشاركة مهنيين ومقاولين وفاعلين سوسيو اقتصادييين، على تدارس مؤهلات الاستثمار التي يزخر بها المغرب عامة وجهة الشمال على الخصوص في مجال النسيج والملابس والمكانة التي يحتلها هذا القطاع الواعد في النسيج الاقتصادي الوطني.

ويتضمن برنامج هذا اللقاء، تقديم عروض حول استراتيجية تنمية قطاع النسيج والجلد بجهة طنجة تطوان الحسيمة، والإجراءات التي يتعين اتخاذها من أجل تعزيز تطوير القطاع والارتقاء بتنافسيته على الصعيد الدولي.

المصدر: و م ع

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.