اتحاد طنجة يوقع اتفاقية مع مستشهره الجديد لمدة 3 سنوات بقيمة مالية مهمة

آخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 2:09 مساءً
2017 01 07
2017 01 07
اتحاد طنجة يوقع اتفاقية مع مستشهره الجديد لمدة 3 سنوات بقيمة مالية مهمة

شبكة أنباء الشمال – متابعة

احتضن أحد فنادق مدينة طنجة يوم الجمعة 6 يناير، حفل تقديم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم لمستشهره الجديد  شركة ” APM TERMINALS “، لتشغيل الحاويات بميناء طنجة المتوسط والفاعل الدولي في مجال تدبير الأرصفة البحرية.

وقد تم التوقيع على بنود الاتفاقية بين رئيس فريق اتحاد طنجة عبد الحميد أبرشان والرئيس المدير العام لشركة ” APM TERMINALS “، هرت موت كرتز، ستمتد لثلاثة سنوات، بقيمة 900 مليون سنتيم.

وأكد رئيس اتحاد طنجة عبد الحميد أبرشان في كلمة له خلال الحفل على أهمية هذه الإتفاقية، حيث ستقدم الإضافة للنادي من الناحية المادية، كما ستلتزم الشركة بدعم مدرسة الفريق بأطر هولندية لتأطير الفئات العمرية للنادي، وكذا تقديم الدعم لتنظيم المباريات.

فيما قال المدير العام لشركة ” APM TERMINALS ” هرت موت كرتز، أن هذه الإتفاقية جاءت في وقت مهم، مضيفا أن الشركة مستعدة لتقديم الدعم المالي والاجتماعي، حيث كانت تدعم فرق أوربية فقط، فيما الآن اختارت الإنفتاح على فرق مغربية عبر بوابة نادي اتحاد طنجة نظرا للنتائج الجيدة التي يحققها للفريق والجمهور الرائع الذي يمتلكه.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.