ساكنة حي الزوفري بطنجة تطالب بإيقاف عصابة تتاجر في الأقراص المخدرة

آخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 1:56 مساءً
2017 01 10
2017 01 10
ساكنة حي الزوفري بطنجة تطالب بإيقاف عصابة تتاجر في الأقراص المخدرة

شبكة أنباء الشمال – متابعة

طالبت ساكنة حي الزوفري بساحة الثيران بمدينة طنجة بإيقاف عصابة إجرامية تتاجر في الأقراص المخدرة الخطيرة وتنشط بالحي.

وقالت الساكنة في شكاية لها تقدمت بها لوكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بطنجة، أنه ” بعد ليلة رأس السنة عثرت ساكنة حي الزفري على طفل قاصر منتحر بالشارع العام حيث قام بشنق نفسه بعد تناول أقراصا مخدرة من نوع إميديا خطيرة على مستوى الجهاز العصبي “.

وأضافت الساكنة في الشكاية التي اطلعت عليها شبكة أنباء الشمال، ” هذا الشخص الذي وضع حدا لحياته لن يكون الأخير إن لم تتحرك السلطات الأمنية وتتدخل بحزم وجد لتطبيق القانون والضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه نشر هذه الأقراص المهلوسة بين الشباب وخاصة القاصرين والأمر خطير، هناك أطفال صغار أصبحوا مدمنين على هذا النوع من الأقراص الخطيرة “.

وأردفت ساكنة حي الزوفري عبر نفس الوثيقة، أن مجتمعنا، مجتمع إسلامي متماسك نعيش داخل دولة الحق والقانون، يرسي دعائمها الملك محمد السادس، وهذه الأقراص المخدرة غريبة عن تربيتنا، ووجب التصدي لها لتجفيف منابعها واتخاذ المتعين قانونيا ضد كل من تبث ترويجه لهذه السموم.

كما التمست ساكنة الحي الواقع بمقاطعة مغوغة، من وكيل الملك ” اعطاء أوامر للضابطة القضائية قصد فتح تحقيق في الشكاية مع القاء القبض على كل شخص يروج هذه الأقراص السامة بهدف تحقيق الربح المادي على حساب أطفال صغار “.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.