العماري: أنا جد متأثر بأحداث الحسيمة وتدخلي في القضية قد يجرني للقضاء

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 12:29 صباحًا
2017 01 10
2017 01 11
العماري: أنا جد متأثر بأحداث الحسيمة وتدخلي في القضية قد يجرني للقضاء

شبكة أنباء الشمال – متابعة

قال إلياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة بخصوص الحراك الذي تعرفه مدينة الحسيمة منذ شهور، أنه بصفته شخصا فهو متأثر بذلك. أما بصفته رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، فقد راسل رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، ووزير الداخلية محمد حصاد ووزير الفلاحة والصيد البحري ووزير العدل، وقد أجابه بنكيران أنه ليس من حقه التساؤل حول ذلك.

فيما قال وزير الداخلية ووزير الصيد البحري في إجابة على الياس العماري، ان القضية معروضة على القضاء، مما يعني أنه ليس له الحق في الحديث عن الموضوع حيث من المنتظر ان يعرضه ذلك إلى متابعة قضائية، يضيف العماري.

وأضاف نفس المتحدث: ” إلياس ابن المنطقة ينزف دما، ولكن إلياس رئيس الجهة يخضع للمقتضيات القانونية الساري بها العمل “.

وأكد العماري أنه يعرف ” ما معنى أن تكون ضحية وتتعرض للإهانة وتمس كرامتك، عشت الأمر، وكنت دائما ضد من يحول المآسي إلى تجارة، ومن يوظفها للمزايدة أو شيء من هذا القبيل “.

هذا وأعلن العماري أنه أنشئ داخل مجلس الجهة لجنة تشتغل على ملف الصيد البحري، كما شدد على أنه لن يتساهل مع مافيا تجارة الأسماك.

وقد جاء هذا التصريح في إطار الندوة الصحفية التي نظمها العماري مساء اليوم الثلاثاء بمقر جهة طنجة، لعرض حصيلة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة خلال سنة 2016.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.