العماري يعطي توضيحات عن صفقات تشوبها شبهات +فيديو

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 12:53 صباحًا
2017 01 11
2017 01 11
العماري يعطي توضيحات عن صفقات تشوبها شبهات +فيديو

شبكة أنباء الشمال – رضوان القسطيط

قال إلياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة أن صفقة 400 مليون سنتيم المتعلقة بأثاث مستشفيات الجهة غير كافية لأن بها أمور كثيرة غير الأثاث أعدتها المندوبية الجهوية لوزارة الصحة.

وأضاف إلياس جوابا على سؤال لأحد الصحفيين عن صفقات قامت بها الجهة رأى فيها مختصون أن مبالغها جد كبيرة بالنسبة لما هو مطلوب بها حيث قدر المختصون أن قيمة الصفقة لا يمكن أن تتجاوز 125 مليون سنتيم على أبعد تقدير، أضاف أنه لا علم إن كان مبلغ الصفقة صحيح أم لا.

وعن صفقة مطبوعات تحسيسية بالتغيرات المناخية والتي بلغت قيمتها 395 مليون سنتيم بينما قدر المختصون قيمتها في 60 مليون فقط على أن يتم تسليمها في مدة لا تتجاوز 15 يوما فقط، والتي سبق أن تناولت الصحافة تفاصيلها وتفاصيل صفقات أخرى تشوبها شبهات فساد، قال العماري الذي كان يتحدث في ندوة صحفية عقدها بمقر الجهة لاستعراض حصيلته لسنة 2016 على رأس الجهة، أن مدة التسليم هي 3 سنوات وليس 15 يوما وهو ما سيكلف أزيد من 400 مليون سنتيم حسب ذات المتحدث دائما.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.