لقاءات مفتوحة بطنجة ومدن أخرى حول فيلم فداء لمخرجه إدريس اشويكة

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 2:30 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
لقاءات مفتوحة بطنجة ومدن أخرى حول فيلم فداء لمخرجه إدريس اشويكة

شبكة أنباء الشمال – متابعة

نظم مساء يوم الإثنين المنصرم 9 يناير 2017، بأحد مطاعم مدينة طنجة، لقاء مفتوح مع المخرج ادريس اشويكة ومجموعة من طاقم الفيلم، من تنظيم مكتبة “فاصلة” ومطعم “Au Pain Nu”، وتنشيط الكاتب والناقد مصطفى النحال.

اللقاء الذي يأتي في إطار سلسلة من اللقاءات المفتوحة ببعض مدن المغرب، للمخرج ادريس اشويكة، للحديث عن فيلم ” فداء ” وهو عنوان فيلم طويل، تجدد أمس الثلاثاء 10 يناير 2017 بالمركب الثقافي الحرية بفاس، عبر عرض خاص متبوعا بمناقشة مع المخرج ادريس اشويكة ومجموعة من طاقم الفيلم، بتعاون مع جمعية المرآة للمسرح والسينما، وتنشيط الممثل نبيل لمتيوي.

وتحتضن المدرسة العليا للفنون البصرية بمراكش اليوم الأربعاء 11 يناير عرض خاص، ومناقشة مع المخرج ادريس اشويكة ومجموعة من طاقم الفيلم، من تنظيم مركز تنمية جهة تانسيفت-الحوز (CDRT) وجمعية الأطلس الكبير، تنشيط الناقد والكاتب مولاي ادريس الجعايدي.

وستشهد سينما لانكس بالدار البيضاء، يوم الخميس 12 يناير 2017، عرض خاص بمناقشة مع نفس المخرج ومجموعة من طاقم الفيلم، بحضور محمد نبيل بنعبد الله وزير السكنى والتعمير وسياسة المدينة والأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية، وتنشيط الناقد أحمد بوغابة.

وسيتجدد الموعد أيضا بمدينة طنجة مساء يوم الجمعة 13 يناير بقاعة سينما روكسي، مع طاقم الفيلم ومجموعته بمطعم الثقافي “الخبز الحافي” بطنجة من تنظيم مكتبة فاصلة.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.