توقيف شخصين نشرت صورهما على الأنترنت لتورطهما في عملية سرقة بطنجة

آخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 11:45 مساءً
2017 03 13
2017 03 13
توقيف شخصين نشرت صورهما على الأنترنت لتورطهما في عملية سرقة بطنجة

شبكة أنباء الشمال – متابعة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لبني مكادة بمدينة طنجة مساء اليوم الإثنين من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في عملية سرقة.

فبعد أن انتشرت صورهما بعدد من المواقع الإلكترونية، نجحت المصالح الأمنية بطنجة من تحديد هويتهما والوصول إلى عناوين سكناهم، حيث غادروا المدينة في اتجاه مجهول، لكن بعد عودتهم مساء اليوم تم القاء القبض عليهم.

وحسب مصدر أمني، فإن الموقوفان كانا يختصان بالسرقة بالنشل بواسطة دراجة نارية في أحياء كسبراطا و ايبريا و “البولفار” و غيرها من المناطق داخل المدار الحضري.

ويضيف ذات المصدر، أن المدعوين “ف.ب” و “م.ب”، تبين بعد تنقيطهما أنهما كانا موضوع مذكرة بحث صدرت في حقهما لتورطهما في جرائم السرقات بالخطف على متن دراجة نارية.

كما سبق للمواطنين أن صوروا لقطات من الأفعال الإجرامية التي قاما بها المعنيين بالأمر وعمدوا إلى نشرها على شبكة الأنترنيت.

وقد أدى البحث مع الضنينين إلى اعتقال ثلاثة أشخاص وجهت لهما تهمة شراء المسروق، ليتم وضع الجميع تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة المختصة قصد استكمال الأبحاث.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.