“رونق المغرب” يواصل من طنجة رحلته الثقافية بأنفاس متجددة

آخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2017 - 2:17 مساءً
2017 03 14
2017 03 14
“رونق المغرب” يواصل من طنجة رحلته الثقافية بأنفاس متجددة

شبكة أنباء الشمال – متابعة

احتضن نادي ابن بطوطة للتعليم بطنجة، مساء يوم الأحد المنصرم 12 مارس 2016، الجمع العام العادي لـ “الراصد الوطني للنشر والقراءة” (رونق المغرب)، والتي تعتبر جمعية وطنية، ثقافية، مستقلة، تأسست بتاريخ 27 يناير 2013.

وقد تخلل الجمع العام العادي، مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بالإجماع، وكذا مناقشة تعديل القانون الأساسي والمصادقة عليه، ثم تشكيل المكتب الوطني من الأعضاء التالية أسماؤهم: الكاتب الوطني: رشيد شباري، ونائبه فاطمة الزهراء المرابط.

unnamed (18)

كما ضم المكتب الوطني خليل الوافي بصفته مدير مديرية التدبير المالي، وشيماء أبجاو، مدير مرصد القراءة والنشر والتوزيع، اضافة إلى مدير مرصد المبدعين الشباب سهيلة حصول.

هذا وصادق الحاضرون أيضا على المشاريع المستقبلية التي تمضي في اتجاه ترسيخ المشروع الثقافي الذي سطره “رونق المغرب” منذ تأسيسه.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.