تعادل بطعم الهزيمة للنادي الرياضي الفنيدق أمام مولودية ميسور

آخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 7:14 مساءً
2017 03 19
2017 03 19
تعادل بطعم الهزيمة للنادي الرياضي الفنيدق أمام مولودية ميسور

شبكة أنباء الشمال – رشيد بنحقة

برسم الدورة الثالثة و العشرون من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي, إستقبل اليوم الأحد بالملعب البلدي المضيق، فريق النادي الرياضي الفنيدق غريمه فريق مولودية ميسور وتعادل معه إيجابيا بهدف لمثله.

وقد دارت هذه المباراة في أجواء مشحونة بسبب تغير مكانها من ملعب حيضرة كما كان مبرمج سابقا إلى ملعب المضيق وهو ما خلق نوعا من الإستنكار لدى اللاعبين الفنيدقيين, حيث إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف وخلال الشوط الثاني تمكن الفريق الزائر من إفتتاح باب التسجيل بواسطة اللاعب محمد السعيدي بمساعدة مدافع النادي محمد بوزيد، ومع مرور دقائق المباراة تمكن الفريق المحلي من تعديل النتيجة بواسطة المدافع أيوب ألوات, لتنتهي المقابلة بالتعادل هدف لمثله.

وبهذا التعادل أصبح في رصيد فريق الفنيدق 25 نقطة، فيما أضافت مولودية ميسور نقطة واحدة لرصيدها، ليصبح مجموع نقاطها 34 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن نهاية المباراة عرفت أحداث لا رياضية، ولا تمت للرياضة بصفة نهائية وستتسبب في فرض عقوبات على الفريق الفنيدقي في قادم الدورات وهو ما سيؤثر سلبا على نتائج الفريق الذي كان يحتاج لدعم جمهوره.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.