المغرب التطواني يعود بتعادل من الرباط أمام الجيش الملكي (فيديو)

آخر تحديث : الإثنين 20 مارس 2017 - 4:44 مساءً
2017 03 20
2017 03 20
المغرب التطواني يعود بتعادل من الرباط أمام الجيش الملكي (فيديو)

شبكة أنباء الشمال – رياضة

تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه المغرب التطواني بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة ال22 من البطولة الاحترافية.

وسجل هدفي فريق الجيش الملكي كل من، محمد كمال في الدقيقة 36 وتوفيق اجروتن عند الدقيقة 56، فيما وقع هدفي فريق المغرب التطواني اللاعبان سلمان ولد الحاج في حدود الدقيقة السابعة، وزيد كروش عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 82.

وقد عرفت المباراة طرد كل من مدرب فريق المغرب التطواني سيرجيو لوبيرا واللاعب سلمان ولد الحاج قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، كما شهدت المباراة إشهار سبع بطاقات صفراء واحدة منها في حق فريق لاعب الجيش الملكي.

ورفع فريق الجيش الملكي عقب هذا التعادل رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس، فيما ارتقى فريق المغرب التطواني عقب هذه النتيجة إلى المركز السابع برصيد 27 نقطة.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.