بعد أنباء عن وجود صراع داخلي.. الاتحاد الدستوري يؤكد تمسكه بالحفاظ على وحدة الحزب

آخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 1:34 مساءً
2017 04 14
2017 04 14
بعد أنباء عن وجود صراع داخلي.. الاتحاد الدستوري يؤكد تمسكه بالحفاظ على وحدة الحزب

شبكة أنباء الشمال – متابعة

أكد المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري تمسكه الشديد بالحفاظ على وحدة الحزب، واستمراره المبدئي في الدفاع عن المصلحة العامة وتغليبها على سائر المصالح الأخرى.

وعبر الإتحاد الدستوري في بلاغ للمكتب السياسي الذي عقد أمس الخميس، عن اعتزازه بالمشاركة في الحكومة من أجل المساهمة في مواكبة البرامج الطموحة والأوراش التنموية الكبرى التي يقودها الملك محمد السادس.

ووفق ذات البلاغ الذي اطلعت عليه شبكة أنباء الشمال، فإن حزب “الحصان” يؤكد على ضرورة الانكباب على تسريع وثيرة تفعيل نشاط الهياكل والتنظيمات الحزبية، ومنظماته الموازية من أجل تقوية الحزب وتدعيمه.

يذكر أن اللقاء الذي ترأسه الأمين العام محمد ساجد، تم الترحم خلاله على روح الفقيد الدكتور ادريس قشال، عضو المكتب السياسي والنائب البرلماني عن دائرة مكناس، حيث استحضروا خصاله النضالية والإنسانية ووفاءه للحزب ومبادئه وقيمه.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.