النادي الرياضي الفنيدق يحقق نتيجة الفوز أمام فريق وداد صفرو

آخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 1:45 مساءً
2017 04 16
2017 04 16
النادي الرياضي الفنيدق يحقق نتيجة الفوز أمام فريق وداد صفرو

شبكة أنباء الشمال – رشيد بنحقة

فاز أمس السبت فريق النادي الرياضي الفنيدق على غريمه فريق وداد صفرو برسم الدورة السابعة و العشرون من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي لموسم 2016 – 2017 بنتيجة هدف لصفر في المقابلة التي إحتضنها ملعب حيضرة بالفنيدق, ودارت بين الفريقين بدون جمهور بسبب العقوبة المفروضة على الفريق المحلي.

كانت المقابلة على العموم متكافئة بين الفريقين حيث إنتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف, بينما تمكن الفريق المضيف من تسجيل الهدف الواحد في المباراة بواسطة اللاعب أيوب ألوات في حدود الدقيقة 25 من الشوط الثاني, لتنتهي هذه المقابلة بفوز مهم للفريق الفنيدقي تحت قيادة مدربه الجديد الشاب محمد العلقاوي بعدما تم الإستغناء على المدرب السبتي بعد الهزيمة في الدورة الفائتة أمام رجاء بنسودة, وهو المدرب الرابع للفريق هذا الموسم.

الفنيدق وداد صفرو

وبهذا الفوز أصبح رصيد الفريق الفنيدقي 31 نقطة يتمركز بها في وسط الترتيب بينما تجمد رصيد وداد صفرو في 39 نقطة يحتل بها المرتبة السادسة على بعد ثلاث دورات من نهاية الموسم.

unnamed (13)

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.