المجتمع المدني بمقاطعة بني مكادة ينظم ملتقاه السنوي الأول بحضور خبراء ومسييري الشأن المحلي بطنجة

آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 3:08 مساءً
2017 04 18
2017 04 18
المجتمع المدني بمقاطعة بني مكادة ينظم ملتقاه السنوي الأول بحضور خبراء ومسييري الشأن المحلي بطنجة

شبكة أنباء الشمال – متابعة

ينظم المكتب التنفيذي لمجلس المجتمع المدني بمقاطعة بني مكادة ملتقاه السنوي الأول، وذلك يوم السبت المقبل 22 ابريل 2017 بمسرح محمد الحداد بمقاطعة بني مكادة، ابتداء من الساعة الثالثة زوالاً.

وحسب بلاغ لمكتب المجلس فإن هذا اليوم المفتوح للعموم يهدف إلى ربط جسور التواصل والعمل المشترك مع جمعيات المجتمع المدني بمقاطعة بني مكادة، خدمة لساكنة المقاطعة.

 كما يهدف المكتب وشركاؤه من خلال هذا اليوم اطلاع الرأي العام على ما تتطلع إليه وما تقوم به جمعيات المجتمع المدني عامة والمجلس خاصة من أجل تحسين ظروف عيش الساكنة.

ووفق ذات البلاغ فإن برنامج هذا اليوم، المنظم تحت شعار ” مجلس المجتمع المدني أية استراتيجية للترافع ؟ “ يتضمن عرضاً لأهم المنجزات التي حققها المجلس خلال هذه السنة، وتقديما لمخططه الإستراتيجي للسنتين المقبلتين، وذلك بحضور شركاء المجلس المتمثلين في مقاطعة بني مكادة والمعهد الثقافي البريطاني، وبحضور نخبة من الأطر والخبراء في المجال الجمعوي ومؤسسات تسيير الشأن العام المحلي بالمدينة.

unnamed (24)

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.