قاصر متشرد من طنجة يرتكب جريمة قتل بمعبر باب سبتة

آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 7:03 مساءً
2017 04 18
2017 04 18
قاصر متشرد من طنجة يرتكب جريمة قتل بمعبر باب سبتة

شبكة أنباء الشمال – رشيد بنحقة

أقدم قاصر ينحدر من مدينة طنجة بمعبر باب سبتة على إرتكاب جريمة قتل، صبيحة يومه الثلاثاء 18 أبريل الجاري، في حق صديقه القاصر الذي ينحدر من حي الحومة الكحلة ” الشبار ” بمدينة الفنيدق بعد خلاف تافه نشب بينهما,حيث قام الجاني بتوجيه طعنة غادرة لصديقه المدعو “سفيان” بواسطة سكين على مستوى الصدر بالجهة اليسرى، ليسقط جثة هامدة غارقا في بحر من الدماء.
وقد ذكر شهود عيان أن الخلاف وقع بين القاصرين الذين يعيشان حالة التشرد بباب سبتة، تطور إلى عراك أدى إلى موت المجني عليه, فيما قام المشتبه فيه بالفرار حيث تم إعتقاله بمنطقة الدالية نواحي القصر الصغير، بعدما كان ينوي التوجه إلى مدينة طنجة، ليتم اقتياده إلى مفوضية الشرطة بالفنيدق من أجل التحقيق معه قبل وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية ورهن التحقيق القضائي، الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
هذا وتم نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بالفنيدق، في إنتظار إجراء التشريح الطبي الذي ستأمر به النيابة العامة.
صورة الضحية:
18009640_277879272651822_434993909_n
رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.