نائب رئيس أولمبيك آسفي ينعت اتحاد طنجة بأوصاف قدحية والأخير يشتكيه للجامعة

آخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 4:02 مساءً
2017 04 19
2017 04 19
نائب رئيس أولمبيك آسفي ينعت اتحاد طنجة بأوصاف قدحية والأخير يشتكيه للجامعة

شبكة أنباء الشمال – عادل الورياغلي الطويل

استنكرت إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم ما ورد في تدوينة لنائب رئيس نادي أولمبيك آسفي محمد البوعناني على موقع التواصل الإجتماعي ” الفيسبوك “، أمس الثلاثاء 18 أبريل، واصفة ذلك إساءة وتجريح في حق اتحاد طنجة وجمهوره وصل إلى حد المس بالسمعة والشرف.

واعتبر اتحاد طنجة ما جاء في تدوينة نائب رئيس الفريق المسفيوي من أوصاف قدحية ضربا للقيم والأهداف النبيلة التي تحاول الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والأندية الرياضية ترسيخها في الجمهور المغربي، معتبرا كذلك التدوينة استفزازا مباشرا للجماهير الطنجاوية وتحريضا على العنف.

ووفق بلاغ لفارس البوغاز، فقد قام النادي بوضع شكاية لدى الجهات المسؤولة بالجامعة الملكية لكرة القدم، حول التدوينة، مطالبا بإتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل وضع حد لمثل هاته التصرفات والتصريحات غير المسؤولة.

وكان محمد البوعناني نائب رئيس نادي أولمبيك آسفي قد قال في تدوينة نشرها على حسابه الفيسبوكي، ” مشينا نجيبو العروسة من الشمال لقيناها فايت فيها الزواج والعرس هربات منو الشيخة وولدها “.

وقد عاد البوعناني في تدوينة جديدة قال فيها أن حسابه الفيسبوكي تعرض للقرصنة مقدما اعتذار لفريق اتحاد طنجة.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد طنجة سيواجه أولمبيك آسفي عشية اليوم الأربعاء بداية الساعة الخامسة مساء على أرضية ملعب طنجة الكبير، في مباراة مؤجلة عن الدورة 22 من البطولة الإحترافية.

asfi

18010892_274363816300549_7700415062932599957_n

irt balagh

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.