سائق سيارة للنقل المزدوج يقتل طفلا ويهشم رأسه بطنجة

آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 4:48 مساءً
2017 04 20
2017 04 20
سائق سيارة للنقل المزدوج يقتل طفلا ويهشم رأسه بطنجة

شبكة أنباء الشمال – متابعة

تواصل سيارات نقل العمال بطنجة تسببها في عدد من حوادث السير بالمدينة، وذلك إثر السرعة المفرطة التي يسيرون بها في الشوارع العامة، حيث لقي طفل آخر مصرعه مساء أمس الأربعاء بحي مرشان قبل أيام من وفاة طفل بحي الجيراري.

وقد أقدم سائق سيارة للنقل المزدوج مساء أمس بحي مرشان على دهس طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، حيث أرداه قتيلا بعين المكان بسبب السرعة الجنونية التي كان يقود بها.

السائق المتهور لم يتوقف عند هذا الحد، بل حاول الفرار من عين المكان وقام بتهشيم رأس الضحية.

جدير بالذكر أن طفل صغير لقي مصرعه، مساء يوم السبت المنصرم بشارع عائشة المسافر بمدينة طنجة، بعد أن دهسته سيارة لنقل العمال.

الطفل الذي لا يبلغ خمس سنوات بعد، كان برفقة والدته، وخلال قطعهما شارع عائشة المسافر الواقع بحي الجيراري، دهسه سائق كان يقود سيارة لنقل العمال حيث لم يحترم حق الأسبقية، وأرداه قتيلا، فيما تعرضت أمه لصدمة جراء مشاهدتها للحظة وفاة ابنها أمام عينيها.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.