طنجة تحتضن الدورة الرابعة لمعرض المناولة لقطاع السيارات بمشاركة عدة مقاولات

آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 5:23 مساءً
2017 04 20
2017 04 20
طنجة تحتضن الدورة الرابعة لمعرض المناولة لقطاع السيارات بمشاركة عدة مقاولات

شبكة أنباء الشمال – إقتصاد

تنظم الغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب، من 26 إلى 28 أبريل بمدينة طنجة، جناح “حلول فرنسا-المغرب” في إطار الدورة الرابعة لمعرض المناولة لقطاع السيارات.

وأشار بلاغ للغرفة الفرنسية إلى أن جناح “حلول فرنسا-المغرب”، الذي يقام على مساحة 72 متر مربع، يتوخى أن يشكل فضاء للتبادل والتشبيك والالتقاء بين مختلف الفاعلين في قطاع السيارات، والذي من المنتظر أن يستقبل عددا من المقاولات الصغرى والمتوسطة التي تشارك فيه لعرض خبراتها.

ووفق ذات البلاغ فإن هذا الجناح سيتيح للشركات عقد لقاءات بين رجال أعمال، والتواصل مع الزبائن والشركاء المحتملين بما يمكنها من تطوير أعمالها.

كما سيستقبل هذا الحدث الدولي، الذي تنظمه الجمعية المغربية لصناعة وتسويق السيارات، تجمع الصناعات المغربية في الطيران والفضاء كضيف شرف دورة 2017، وسيعرف مشاركة أكثر من 20 مناولا لمهن الفضاء والطيران.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.