هكذا تمكن أمن طنجة من حل لغز عملية اختطاف شخص من مقهى وسط المدينة

آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 6:07 مساءً
2017 04 20
2017 04 20
هكذا تمكن أمن طنجة من حل لغز عملية اختطاف شخص من مقهى وسط المدينة

شبكة أنباء الشمال – متابعة

تمكنت المصالح الأمنية بطنجة من حل لغز عملية اختطاف تعرض لها شخص من طرف شخصين مجهولين، حيث جرى اختطافه على متن سيارة ” رونو كليو ” بعد أن كان جالسا بمقهى قريبة من ساحة الأمم بطنجة.

وقد أسفرت الأبحاث وتحريات العناصر الأمنية عن معرفة هوية سائق السيارة ومكان سكناه، لتنتقل فرق الشرطة القضائية وتراقب المنزل المذكور المتواجد بحي طنجة البالية ليتم مداهمته بعد التأكد من تواجدهم حيث تم توقيف الفاعلين الرئيسيين في عملية الإختطاف إضافة إلى مساعد.

وحسب مصدر موثوق، فإن العصابة التي قامت بالعملية تتكون من 4 أشخاص، ثلاثة مقيمين بأوربا وواحد بطنجة، ويجري التحقيق معهم بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة للوصول لحقيقة القضية.

هذا وتم تحرير الشخص المختطف البالغ من العمر 60 سنة وإحالته على المستشفى الإقليمي لطنجة ووضعه تحت المراقبة الأمنية من أجل تلقي العلاجات الضرورية، بعد معاينة كدمات وجروح على جسمه، و الذي بدوره مهاجر بالديار الأوربية.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.