استدعاء 3 عناصر من نادي لكوس القصر الكبير داخل القاعة للإلتحاق بالمنتخب الوطني

آخر تحديث : الخميس 11 مايو 2017 - 12:22 مساءً
2017 05 11
2017 05 11
استدعاء 3 عناصر من نادي لكوس القصر الكبير داخل القاعة للإلتحاق بالمنتخب الوطني

شبكة أنباء الشمال – عبد الله المعمري

قام الناخب الوطني هشام الدكيك بإستدعاء 3 عناصر من صفوف نادي لكوس القصر الكبير لكرة القدم داخل القاعة للإلتحاق بالمنتخب الوطني المغربي، ويتعلق الأمر بكل من اللاعبين يونس عصعاص، أيوب درازة، زكرياء كوايري.

كما إلتحق بالمنتخب الوطني عميد نادي لكوس القصر الكبير والمنتخب الوطني ليس كلاعب هذه المرة بل كمساعد أول للناخب الوطني.

و إلتحق أيضا حارس عرين لكوس القصر الكبير والمنتخب الوطني ربيع الزعري كمدرب لحراس مرمى الأسود.

وسيدخل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة في تربصه الثاني بعد إنتهاء البطولة الوطنية يوم الإثنين 15 ماي بالمعمورة؛ حيث سيشارك في دوري المرحوم البرازي في نسخته الثالثة و التي ستقام بقاعة مولاي الحسن ببركان يوم 18 ماي بمشاركة المنتخب المصري وكذا فريقين من أوروبا و فريق يمثل نخبة من الاعبين الإفريقين وممثل مدينة بركان.

وفي تصريح خاص لشبكة أنباء الشمال أكد رئيس لوكوس القصر الكبير لكرة القدم داخل القاعة؛ أن إستدعاء تلاث لاعبين لصفوف المنتخب الوطني هو إعتراف بما يزخر به نادي لكوس من عناصر و تركيبة بشرية ومقومات تشكل قيمة مضافة للمنتخب الوطني؛ مضيفا أن النادي يتوفر على عناصر قادرة على تقديم الإضافة للمنتخب الوطني و تنتظر فرصتها.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.