مرتيل تحتضن “قراءة في مدونة الصحافة والنشر الجديدة” وطلبة يكرمون المدير الجهوي لوزارة الثقافة

آخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 8:18 مساءً
2017 05 13
2017 05 13
مرتيل تحتضن “قراءة في مدونة الصحافة والنشر الجديدة” وطلبة يكرمون المدير الجهوي لوزارة الثقافة

شبكة أنباء الشمال – محمد أشكور

نظمت جمعية الحياة بمرتيل أمس الجمعة ندوة حول موضوع ” مدونة الصحافة والنشر الجديدة .. محدودية الايجابيات وتراكم للسلبيات ” بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للصحافة، حيث أطر هذه الندوة كل من الرئيس الجهوي لنادي قضاة المغرب محمد المنصوري، والمدير الجهوي لوزارة الثقافة والاتصال إبراهيم الشعبي، والأستاد الزائر بكلية الحقوق بتطوان خالد الجبري، والكاتب المحلي لنقابة الصحفيين المغاربة لتطوان محمد أمين مشبال.

وبعد تعريف المؤطرين بالقانون المنظم لمهنة الصحافة وأهم مستجداته وكذلك أهم إختلالاته، تخلل الندوة قبل فتح النقاش مفاجئة حضرها طلبة الإجازة المهنية للأستاذ ابراهيم الشعبي وهي تكريم مفاجئ تأثر به الشعبي كثيرا وعبر عن شكره وامتنانه أيضا لكل ابناءه الطلبة، وقد سلم له هدية الطلبة الدكتور عمر حمزة الذي كان حاضرا في هذه الندوة.

وقد عرفت الندوة حضور بعض مستشاري الجماعة الترابية لمرتيل، ورئيس المجلس الإقليمي لعمالة المضيق الفنيدق عبد الخالق بنعبود.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.