معطيات تشير إلى نهاية مرحلة تعاقب السياسيين على تسيير اتحاد طنجة

آخر تحديث : الأحد 14 مايو 2017 - 3:57 صباحًا
2017 05 14
2017 05 14
معطيات تشير إلى نهاية مرحلة تعاقب السياسيين على تسيير اتحاد طنجة

شبكة أنباء الشمال – متابعة

يبدو أن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم سيشهد الموسم المقبل تغيرات كبيرة ستطوي فترة طويلة من الزمن عُرفت بتوالي السياسيين بالمدينة على تسييرها عبر ترأس مكتبها المسير أو التواجد كأعضاء بالمكتب.

المعطى أشار إليه بشكل مقتضب حسن بلخيضر المستشار الجماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة خلال دورة المجلس الجماعي لطنجة التي عقدت يوم الجمعة 5 ماي 2017، بعد حديث عمدة المدينة محمد البشير العبدلاوي عن انفصال فارس البوغاز عن المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، حيث قال ” هاديك قضية السياسيين باتحاد طنجة غادي نهنيوكوم منها “.

وكان المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة قد تلقى عدد من الإنتقادات من طرف الجماهير الطنجاوية بعد إنفصال الفريق عن المدرب الجزائري، والنتائج التي حققها بعد ذلك، حيث مني بأربعة هزائم، وحقق فوزين على أولمبيك آسفي والمغرب التطواني.

وقد أعلن المكتب المسير لفريق إتحاد طنجة في وقت سابق عبر بيان له بأن النادي مقبل على تغيير جذري واحترافي سيعود بالنفع عليه، في أفق تحويله إلى شركة في نهاية السنة الجارية.

وسيعقد اتحاد طنجة ندوة صحافية في نهاية الموسم، للإعلان على الخطوط العريضة للمشروع الجديد والذي سيكون نموذجيا وغير مسبوق في البطولة الاحترافية المغربية، وفق ذات البيان.

وقال الفريق في نفس البيان ” إن اتحاد طنجة فريق بعيد عن المشاكل وقطع منذ فترة مع العشوائية وسوء التسيير والتدبير ووجب على الجميع احترام قراراته، ولن ينكسر بسبب هزيمة أو تعادل، وإن كان أعداء النجاح يجدونها فرصة للتشهير والنيل من ناد أصبح الآن من القوى الرياضية الكبرى على الصعيد الوطني “.

وتضم لائحة المكتب المسير الحالي، عبد الحميد أبرشان رئيسا للفريق، وفؤاد العماري كرئيس منتدب، ربيع المولوع كاتب عام للفريق، أمين المال المصطفى البروجي، إضافة إلى مستشارين ونواب للرئيس.

ومن المرتقب أن الخطوات التي سيقدم عليها المكتب المسير الحالي نهاية هذا الموسم الرياضي، ستقطع مع تواجد السياسيين في مهمة تسيير إتحاد طنجة، خاصة وأن عدد من المتتبعين يرون أن هناك أشخاص يدخلون مجال تسيير فريق كرة القدم من أجل غرض انتخابي فقط.

يذكر أن عدد من سياسيي مدينة طنجة تعاقبوا على تسيير الممثل الأول للمدينة في رياضة كرة القدم، من ضمنهم عادل الدفوف، وعبد الحميد أبرشان.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.