نادي الدراجات الهوائية والجبلية بالفنيدق يبصم على مشاركة متميزة في طواف “قافلة المواطنة”

آخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 2:17 صباحًا
2017 05 18
2017 05 18
نادي الدراجات الهوائية والجبلية بالفنيدق يبصم على مشاركة متميزة في طواف “قافلة المواطنة”

شبكة أنباء الشمال – رشيد بنحقة

شاركت جمعية نادي الدراجات الهوائية و الجبلية بالفنيدق (أربعة دراجين) في طواف قافلة المواطنة النسخة التاسعة للدراجات الهوائية “العيون – الرباط” تحت شعار ” كلنا فداء الوطن من الكويرة إلى طنجة “.

وقد نظم الطواف من طرف جمعية شباب المغرب بالخميسات, بمشاركة 50 دراج من دول عربية وإفريقية إلى جانب دراجين من مختلف المدن المغربية وبمختلف الأعمار.

unnamed (12)

وعلى غرار المراحل السابقة إنطلقت قافلة المواطنة في نسختها التاسعة من أمام قصر المؤتمرات بمدينة العيون المغربية يوم الثلاثاء الماضي 02 ماي على مسافة 1626 كلم، مرورا بكل من طرفاية – اخفنير – طانطان – كلميم – تافراوت – ايت باها – تارودانت – ايمنتانوت – مراكش – سطات – المحمدية وصولا إلى الرباط يوم 15 ماي 2017, لكن دراجي مدينة الفنيدق الأربعة والدراج من تطوان والسادس من طنجة أبوا أن يستمروا في هذه التجربة الفريدة من نوعها بالنسبة لهم و دخول التاريخ والوصول حتي مدينة الفنيدق مساء أمس الأربعاء في إستقبال حاشد من طرف بعض من ساكنة مدينة الفنيدق.

unnamed (11)

unnamed (10)

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.