“الأطوروت” بالمجان للمسافرين خلال أربعة أيام بسبب إضراب مستخدمي الطرق السيارة

آخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 10:41 مساءً
2017 05 19
2017 05 19
“الأطوروت” بالمجان للمسافرين خلال أربعة أيام بسبب إضراب مستخدمي الطرق السيارة

شبكة أنباء الشمال – متابعة

من المنتظر أن يخوض مستخدمي مراكز الإستغلال للشركة الوطنية للطرق السيارة بطنجة وباقي المدن المغربية إضرابا وطنيا عاما بداية من يوم غد السبت 20 ماي 2017.

الإضراب الذي سيستمر أربعة أيام، سيخوضه المستخدمون لمدن ثمان ساعات كل يوم من الساعة الثانية زوالا إلى العاشرة ليلا، مرفوقا بوقفات إحتجاجية وإعتصامات بكافة مرافق الطرق السيارة بما فيها المقر الإجتماعي للشركة.

وجددت النقابة الداعية للإضراب ” دعوتها لكافة الجهات الوصية والمسؤولة والمعنية بالمراقبة للتدخل من أجل رصد الإختلالات لتصحيح مسار الشركة وتفنيذ كل المغالطات التي تروج لها الإدارة العامة قبل فوات الأمان “، وفق ما ذكره بلاغ لها.

وحسب بلاغ لنقابة الإتحاد المغربي للشغل، فإن الإضراب يأتي إثر ” المواقف السلبية التي تعامل بها المدير العام اتجاه المطالب المدرجة في البلاغين الأخيرين، وموازاة مع إستمرار تعنت المدير العام في معالجة المشاكل المفتعلة، وفي غياب الإرادة وحسن النية في فتح حوار جدي ومسؤول “.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.