أخنوش يختار الوافد الجديد على الأحرار عمر مورو عضوا للمكتب السياسي

آخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 1:47 مساءً
2017 05 20
2017 05 21
أخنوش يختار الوافد الجديد على الأحرار عمر مورو عضوا للمكتب السياسي

شبكة أنباء الشمال – عادل الورياغلي الطويل

أصبح منذ مساء اليوم السبت 20 ماي 2017، عمر مورو الوافد الجديد على حزب التجمع الوطني للأحرار عضوا للمكتب السياسي للحزب.

وقد دخل مورو المكتب السياسي لحزب الأحرار، عبر لائحة للأعضاء بالصفة والأعضاء المقترحين من طرف الرئيس، كما ضمت لائحة المكتب أيضا محمد بوهريز المنسق الجهوي السابق للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ورشيد الطالبي العلمي المنسق الجهوي الحالي للحزب.

وجرى مساء اليوم كذلك إنتخاب من طرف أعضاء المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار، أعضاء المكتب السياسي وأعضاء اللجان الداخلية، وكذا المصادقة على القانون الداخلي لحزب ” الحمامة “.

وكان المنسق الجهوي لحزب “الحمامة” رشيد الطالبي العلمي قد أعلن في لقاء حزبي سابق، عن إلتحاق رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة بحزب التجمع الوطني للأحرار.

تجدر الإشارة إلى أن مورو قد انتخب رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بـ “جهة طنجة” بالإجماع بعد أن تقدم بلائحة لا منتمية، فيما تجدر الإشارة إلى أنه كان قد غادر حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية سنة 2014.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.