إناث شباب الحسيمة لكرة السلة يتوجن بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخهن

آخر تحديث : الأحد 4 يونيو 2017 - 4:10 مساءً
2017 06 04
2017 06 04
إناث شباب الحسيمة لكرة السلة يتوجن بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخهن

شبكة أنباء الشمال – متابعة

توج فريق شباب الريف الحسيمي لفئة الإناث بلقب البطولة الوطنية لكرة السلة، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على نادي الفلاحة القنيطري ب64 مقابل 59 في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت بقاعة الزرقطوني بمراكش.

وكان فريق نادي الفلاحة القنيطري قد أزاح في طريقه للنهائي جاره النادي القنيطري حامل اللقب بعد أن فاز عليه بنتيجة 64 مقابل 63، فيما عادت مباراة نصف النهاية الثانية لفائدة شباب الريف الحسيمي على حساب أمل الصويرة بحصة 66 مقابل 55.

وانتهت مباراة الترتيب التي جمعت أمس السبت بين النادي القنيطري وأمل الصويرة بفوز الأخير بـ 74 لـ 60.

وفي نهائي الرجال، توج فريق الجمعية السلاوية بلقب بطولة المغرب لكرة السلة للمرة الرابعة على التوالي، والسادسة في تاريخه، بعد فوزه على المغرب الفاسي بنتيجة 86 مقابل 63 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما اليوم الأحد بقاعة الزرقطوني بمراكش.

وبلغ فريق الجمعية السلاوية المباراة النهائية بعد تفوقه في نصف النهاية على الوداد البيضاوي ب75 مقابل 49، فيما أزاح المغرب الفاسي في طريقه للنهاية شباب الريف الحسيمي، بفوزه عليه ب98 مقابل 89.

وتمكن فريق الوداد البيضاوي من احتلال المركز الثالث عقب فوزه أمس السبت في مباراة الترتيب على شباب الريف الحسيمي بحصة 92 مقابل 74.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.