عامل المضيق الفنيدق يرد على ما نسب إليه بخصوص دار الحي بمرتيل

آخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 6:46 صباحًا
2017 06 18
2017 06 18
عامل المضيق الفنيدق يرد على ما نسب إليه بخصوص دار الحي بمرتيل

شبكة أنباء الشمال – متابعة

إثر انتشار خبر يفيد بأن عامل المضيق الفنيدق حسن بويا قال بأنه توصل بطلب 50 جمعية لتدبير مرفق دار الجمعيات الذي يتواجد بحي الديزة بمرتيل لكنها مسيسة، نفى هذا الأخير كل ما تم الترويج له بشأن هذا التصريح.

وذكرت مصادر إعلامية، أن عامل الاقليم لم يستقبل أي إطار حقوقي ولم تستفسره أية جهة عن مصير دار الحي المتواجدة بمرتيل وشروط تسييره وأن هذه التصريحات لا أساس لها من الصحة، ولا يمكن أن تصدر عن مسؤول ترابي سام يعرف ويقدر الأدوار الدستورية للأحزاب والجمعيات في تأطير المجتمع والمواطنين.

وأوضحت ذات المصادر أن شروط ومعايير تدبير وتسيير دار الحي بمرتيل تحكمها مباراة لإنتقاء الجمعية التي يعهد لها تدبير هاته الدار.

وأشارت نفس المصادر أنه قد سبق تنظيم مبارتين من أجل إنتقاء الجمعية التي سيعهد لها تدبير وتسيير هذا المشروع الاجتماعي، ولم يتم بعد الإعلان عن نتائجها.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.