رسميا: عيد الفطر بالمغرب يوم الاثنين و “PNN PRESS” تهنئ متتبعيها

آخر تحديث : السبت 24 يونيو 2017 - 10:30 مساءً
2017 06 24
2017 06 24
رسميا: عيد الفطر بالمغرب يوم الاثنين و “PNN PRESS” تهنئ متتبعيها

شبكة أنباء الشمال

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، أن غدا الأحد هو المتمم لشهر رمضان، وأن بعد غد الاثنين هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

وفي ما يلي نص بلاغ الوزارة : “تنهي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى علم المواطنين أنها راقبت هلال شهر شوال لعام 1438 هـ، بعد مغرب يوم السبت 29 رمضان المعظم 1438 هـ موافق 24 يونيو 2017 م، واتصلت بجميع نظار الأوقاف ومندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة وبوحدات القوات المسلحة الملكية المساهمة في مراقبة الهلال فأكدوا لها جميعا عدم ثبوت رؤيته، وعليه فإن شهر رمضان المعظم يكون قد استكمل الثلاثين يوما، ويكون فاتح شهر شوال، الذي هو يوم عيد الفطر، هو يوم الاثنين 26 يونيو 2017 م “.

وبهذه المناسبة السعيدة، يتقدم طاقم شبكة أنباء الشمال إلى جميع متتبعيه بمدينة طنجة أو جهة الشمال وإلى عموم المغاربة، بأحر التهاني والتبريكات، وكل عام و أنتم بألف خير.
رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.