“صلوا على محمد” جديد الفنان رضوان اليسيني

آخر تحديث : الأحد 2 يوليو 2017 - 2:02 صباحًا
2017 07 02
2017 07 02
“صلوا على محمد” جديد الفنان رضوان اليسيني

شبكة أنباء الشمال – متابعة

أطلق الفنان رضوان اليسيني أغنية جديدة بعنوان “صلوا على محمد” من كلمات عدة بن تونس، ألحان رضوان اليسيني أما الإخراج على طريقة الفيديو كليب فكان لصلاح الدين الزياني.

ويعتبر الفنان رضوان اليسيني من مواليد منطقة تفرسيت إقليم الناضور، ترعرع وكبر بمدينة طنجة حيت انشغل منذ طفولته بالمديح و السماع الصوفي بدأ مشواره الفني بفكرة فردية تحت عنوان “مرحبا بك يارمضان” حيت لقيت إعجابا كبيرا بكلماتها الهادفة وكذا بصوته الرنان.

‎الفنان رضوان اليسيني يحاول اليوم أن يكمل مشواره الفني من خلال هذه الأنشودة الجديدة حيث أن إصداره لهذه الانشودة جاء إيمانا منه بإيصال مضمونها للشباب بنهي عن الانحراف الخلقي وإرشادهم إلى طريق الفلاح و إحياء القيم الدينية، والحث على مبائ التعايش.

‎كما أكد بأنه لم يسعى يوما للشهرة أو تحقيق دخل من الفن، لكن يبقى هدفه الأساسي هو إيصال رسائل وعبر نابعة من القلب, كما يسعى جاهدا للإبقاء على نفس الشكل الغنائي الذي عرفه به المحبين لأنه يصل للقلب.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.