أبرشان يحافظ على مسؤوليته بإتحاد طنجة وهذه تشكلية المكتب المسير الجديد

آخر تحديث : الأحد 2 يوليو 2017 - 6:24 صباحًا
2017 07 02
2017 07 02
أبرشان يحافظ على مسؤوليته بإتحاد طنجة وهذه تشكلية المكتب المسير الجديد

شبكة أنباء الشمال – عادل الورياغلي الطويل

أسفر الجمع العام السنوي لفريق إتحاد طنجة لكرة القدم، الذي عقد يوم الخميس المنصرم بقاعة الندوات التابعة لنادي الكريكيت بطنجة، عن حفاظ عبد الحميد أبرشان على مسؤوليته كرئيس للفريق.

كما عرف الجمع العام العادي لفارس البوغاز، المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي ومنح أبرشان صلاحية تجديد ثلث أعضاء المكتب المسير.

وقد ركز المنخرطون في مداخلاتهم خلال الجمع العام على أسباب إقالة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة ومسؤولية بعض إنتدابات الموسم الماضي التي وصفت بـ ” الفاشلة “، إضافة إلى الآفاق المستقبلية مع المدرب الجديد بادو الزاكي.

وضم المكتب المسير الجديد لفريق إتحاد طنجة، إدريس حنيفة كرئيس منتدب، ونواب الرئيس، عبد السلام العامري، المصطفى البروجي، محمد هبان اسيد، عبد القادر بنطاهر، عادل العزوزي محمد سعيد بنعمر، رشيد حسني، غسان شلهوب، سعيد الزكري، عزيز الصمدي، احمد بناني زهوان، خالد الزويتني.

كما يتكون المكتب المسير الجديد من رئيس لجنة التسويق فيصل بوطناش، رئيس اللجنة الطبية الدكتور منصور قدور، رئيس لجنة اللوجستيك والعلاقات الخارجية ياسين التمسماني، رئيس لجنة البنية التحتية مولاي عثمان العلوي، رئيس اللجنة القانونية والتاديبية محمد أحكان، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية عبد السلام العيدوني، أمين المال: أحمد ابن المختار ونائبه أنس الوسيني الساهلي.

إضافة إلى ذلك يضم المكتب ربيع المولوع بصفته الكاتب العام، عبد الرحيم الهوازر كنائب له، فضلا عن المستشارين محمد عدنان الوسيني الساهلي، سيف الدين النايب، يوسف العروسي، محمد بلملكي، عبد الدائم بكور.

كما أعلن المكتب المسير عن إحداث منصب مدير عام النادي، وسيتم الإعلان عن كل تفاصيله لاحقا.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.