الفنيدق تجمع أبطال الكيك بوكسينغ و المواي طاي في ليلة رياضية

آخر تحديث : الأحد 30 يوليو 2017 - 1:11 مساءً
2017 07 30
2017 07 30
الفنيدق تجمع أبطال الكيك بوكسينغ و المواي طاي في ليلة رياضية

شبكة أنباء الشمال – رشيد بنحقة

إحتضنت ليلة الخميس 27 يوليوز 2017 ساحة دار الثقافة بالفنيدق الدولي الدولي لرياضة الكيك بوكسينغ و المواي طاي في نسخته السابعة و التي تنظمه جمعية نجوم الريف للرياضة بقيادة الأستاذ عبد الخلق أمعاش، بشراكة مع عمالة المضيق- الفنيدق و المجلس البلدي الفنيدق و عصبة الشمال للعبة.

و قد عرفت هذه النسخة حضور عامل إقليم المضيق-الفنيدق حسن بويا و كذلك باشا المدينة و رئيس المجلس البلدي و برلماني الإقليم محمد قروق رفقة باقي أعضاء المجلس و أيضا حضور رئيس عصبة الشمال مصطفى الغنام و ثلة من شخصيات المجتمع المدني و الرياضي بالمدينة.

غلا 2

هذا وشهدت الليلة الرياضية منافسة شرسة بين الأبطال المشاركين سواء الأبطال المغاربة أو الأجانب الذين يمثلون دول ( فرنسا،إسبانيا،بلجيكا،الكامرون،الكونغو ) في روح رياضية و تنافسية بين الجميع.

وقد تم توزيع الجوائز على الفائزين في هذا الدوري الدولي من طرف الشخصيات الحاضرة و أيضا تقديم بعض الهدايا على بعض الشخصيات التي ساهمت في إنجاح هذا الدوري.

غلا 5

غلا 1

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.