طنجة تستعد لإحتضان تظاهرة عالمية في رياضة الكيك بوكسينغ

آخر تحديث : الخميس 3 أغسطس 2017 - 10:14 مساءً
2017 08 03
2017 08 03
طنجة تستعد لإحتضان تظاهرة عالمية في رياضة الكيك بوكسينغ

شبكة أنباء الشمال – عادل الورياغلي الطويل

احتضن أحد فنادق مدينة طنجة مساء يوم الأربعاء 2 غشت 2017، ندوة صحفية للنسخة الثالثة للجائزة الكبرى للملك محمد السادس للكيك بوكسينغ والتي ستحتضنها قاعة الزياتن بطنجة يوم السبت القادم.

وستعرف النسخة الثالثة التي تنظمها الفيدرالية الملكية المغربية للكيك بوكسينغ ومواي طاي والصافات والرياضات المماثلة، بتعاون مع مؤسسة “فايت ليغ” وعصبة الشمال، تحت الرعاية الملكية السامية، إجراء 18 نزال بين أبطال عالميين في رياضة الكيك بوكسينغ، يمثلون بلدان المغرب، تايلاند، تركيا، الجزائر، سورينام وهولندا.

وحسب مصطفى الغنام، رئيس عصبة الشمال لرياضة الكيك بوكسينغ فإن هذه المنافسات ستعرف مشاركة أبطال من عصبة الشمال من أجل اكتساب مزيد من الخبرة الدولية في هذا النوع الرياضي، وهو ما سيمكن من إبراز توفر الجهة، وباقي جهات المملكة، على مواهب رياضية رفيعة.

IMG_8239

الغنام أشار كذلك في كلمة خلال الندوة الصحفية أن هذه التظاهرة مناسبة سانحة من أجل إشعاع المغرب عالميا في رياضة الكيك بوكسينغ.

ومن بين أبرز نزالات النسخة الثالثة لهذه التظاهرة هناك أن مباراة القمة التي ستجمع المغربي محمد مزواري، الملقب ب “موتجي هاميشا”، التايلاندي طونغشاي سيتسونغبينونغ، كما سينازل المغربي إلياس شاكر، التركي أوسكان تايفون في وزن (72.5 كلغ).

هذ و أعلن المشاركون في النسخة الثالثة من الجائزة الدولية الكبرى للملك محمد السادس للكيك بوكسينغ خلال الندوة الصحفية عن إستعدادهم للنزالات المرتقبة يوم السبت القادم بقاعة الزياتن.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.