الملك سلمان يستقبل أمير قطري معارض في طنجة

آخر تحديث : الجمعة 18 أغسطس 2017 - 4:43 مساءً
2017 08 18
2017 08 18
الملك سلمان يستقبل أمير قطري معارض في طنجة

شبكة أنباء الشمال – وكالات

أفادت وكالة الأنباء السعودية “واس” بأن الملك السعودي، سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، استقبل داخل مقر إقامته في مدينة طنجة الشيخ عبدالله بن علي بن عبد الله بن جاسم آل ثاني.

وكانت وسائل إعلام أكدت في وقت سابق أن الشيخ آل ثاني، نجح في وساطة لتحقيق تطور بارز تمثل في فتح السعودية منفذ سلوى مع قطر أمام المواطنين القطريين لأداء مناسك الحج.

وقالت “واس” إن الملك السعودي، “رحب بآل ثاني.. وأكد عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين شعبي المملكة العربية السعودية ودولة قطر”.

ونقلت الوكالة السعودية، أن الشيخ آل ثاني عبر من جانبه عن بالغ شكره وتقديره على توجيه الملك سلمان بالموافقة على ما رفعه نائبه الأمير محمد بن سلمان آل سعود، “بخصوص دخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، والسماح لجميع القطريين، الذين يرغبون في دخول المملكة لأداء مناسك الحج من دون التصاريح الإلكترونية، وذلك بناء على وساطته”.
رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.