طنجة تتضامن مع ضحايا الإرهاب ببرشلونة (فيديو)

آخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 9:39 مساءً
2017 08 21
2017 08 21
طنجة تتضامن مع ضحايا الإرهاب ببرشلونة (فيديو)

شبكة أنباء الشمال – رضوان القسطيط

استجابة لدعوة نشطاء فايسبوكيين شاركت عدة فعاليات سياسية وحقوقية وإعلامية ومدنية بطنجة في وقفة رمزية يوم السبت المنصرم أمام القنصلية الإسبانية رفعت فيها لافتات تضامنية مع الشعب الإسباني ضد العملية الإرهابية التي عرفتها برشلونة والتي راح ضحيتها 13 شخصا وعشرات المصابين، الوقفة التي وضعت فيها ورود وأشعلت فيها شموع أقيمت فيها دقيقة صمت ترحما على الضحايا.

وفي تعليقه عن الوقفة قال ابراهيم الشعبي مندوب وزارة الإتصال بالمدينة في تصريح لشبكة أنباء الشمال أنها وقفة للتضامن مع أبرياء قتلوا ظلما وعدوانا من طرف إرهابيين مجرمين في برشلونة ومشاركتهم في الوقفة هي من أجل التنديد بجميع الأعمال الإرهابية في العالم ككل.

وأضاف ذات المتحدث أنهم يدعون إلى المحبة والوئام والأخوة وهي رسالة إلى الأصدقاء في إسبانيا وفي غيرها أن المشاركين معهم وضد الإرهاب.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.