العون والإغاثة تحصل على شهادة نظام تدبير الجودة العالمي

آخر تحديث : الخميس 31 أغسطس 2017 - 6:09 مساءً
2017 08 31
2017 08 31
العون والإغاثة تحصل على شهادة نظام تدبير الجودة العالمي

شبكة أنباء الشمال – متابعة

أعلنت جمعية العون و الإغاثة إلتحاقها بنادي الحاصلين على شهادة نظام تدبير الجودة العالمي ” : ISO 9001/Ver:2015 “.

وتؤكد هذه الشهادة التي حصلت عليها جمعية العون والإغاثة، مطابقة نظام تدبير الجودة المعتمد  في هذه المؤسسة الخيرية التنموية الرائدة، للمعايير المنصوص عليها دوليا، كما تؤكد أيضا قدرة جمعية العون والإغاثة على الوفاء باستمرار بمتطلبات الفئة المهتمة وعلى الالتزام بالمتطلبات القانونية و التنظيمية التي تنطبق على الخدمات التي تقدمها.

وأشار بلاغ صحفي للجمعية توصلت شبكة أنباء الشمال بنسخة منه، أن ” مكتب Veritas (المكتب الرائد عالميا في تقييم مطابقة الأنظمة وتقديم الشواهد)، قد قام بافتحاص وثائق نظام تدبير الجودة و نظمها في كل من مركب الرعاية الاجتماعية لجمعية العون والإغاثة، ودار الطالبة “فاطمة الفهرية” التابعة لها، قصد مراقبة جودة عمل الأقسام و المستخدمين وتقييم النتائج. وأكد أن الجمعية احترمت تطبيق المواصفة القياسية لنظام تدبير الجودة  ISO9001/Ver :2015 في نسختها الأخيرة “.

وأضافت الجمعية في ذات البلاغ أنها ” تطمح في المستقبل إلى تعزيز ثقافة الجودة على كافة المستويات والأصعدة، وتَعِدُ بمضاعفة الجهود من أجل التحسين المستمر لأساليب العمل و الرفع منه، في إطار السعي المستمر لتحسين خدمات الجمعية المقدمة للأيتام والأرامل،واحترام الخدمات المقدمة للفئات المهتمة “.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.