إحتجاج بطنجة ضد مشاركة مجندة صهيونية في مهرجان فني وسط منع أمني

آخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 3:06 صباحًا
2017 09 15
2017 09 15
إحتجاج بطنجة ضد مشاركة مجندة صهيونية في مهرجان فني وسط منع أمني

شبكة أنباء الشمال – رضوان القسطيط

لجأت القوات العمومية بطنجة إلى ركل وضرب بعض المشاركين في وقفة احتجاجية لمنعهم من الإقتراب من باب قصر مولاي حفيظ حيث تشارك مجندة صهيونية في مهرجان طنجة جاز.

إذ احتشد مساء أمس الخميس العشرات من ساكنة مدينة طنجة في وقفة أمام قصر مولاي حفيظ احتجاجا على مشاركة المجندة في الجيش الصهيوني نوعام فازانا في مهرجان طنجة جاز، إلا أن المحتجين نجحوا في اختراق الحاجز الأمني الذي وضعته السلطات، وشكلوا حلقة أمام باب القصر رفعوا فيها شعارات منددة بالتطبيع ومشاركة المجندة من قبيل “هذا عيب هذا عار صهيوني وسط الدار، الشعب يريد تجريم التطبيع، نوعام تطلع برا وطنجة أرض حرة، فلسطين أمانة والتطبيع خيانة”، وقد عرفت الوقفة مشاركة مختلف الأطياف السياسية والهيئات المدنية بالمدينة المنضوية تحت لواء الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني.

21767448_10212940030511928_749681810_n

وفي تصريح صحفي قال محمد بوبكر نائب رئيس الجمعية أن المدعوة ناعام هي طيارة في احتياط القوات الجوية للكيان الصهيوني تأكد مشاركتها في مهرجان طنجة جاز.

وأضاف ذات المتحدث أن التطبيع مع الكيان الصهيوني أصبح بشكل مباشر ومستفز شعور المغاربة وأن الشعب المغربي يعتبر أن القضية الفلسطينية قضية وطنية ولم يبخل يوما تجاه القضية وقد أعطى من أجلها خيرة أبنائه.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.