إنطلاق التسجيل في مهرجان وطني للشعر والزجل بطنجة

آخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 2:13 مساءً
2017 09 16
2017 09 16
إنطلاق التسجيل في مهرجان وطني للشعر والزجل بطنجة

شبكة أنباء الشمال – متابعة

أعلنت جمعية المدينة للتنمية والثقافة بطنجة الشروع في تلقي المشاركات في الدورة الخامسة للمهرجان الوطني للشعر والزجل بطنجة.

وقال بلاغ صحفي للجمعية أنه فتح باب التسجيل للذين يكتبون الشعر في الفروع التالية: الشعر العربي، الزجل، الشعر الأمازيغي، الشعر الحساني.

وذكر نفس البلاغ أن الدورة الخامسة للمهرجان الوطني للشعر والزجل بطنجة المنظم أيام 6، 7 و 8 أكتوبر 2017، اختير لها شعار: “الشعر المغربي المعاصر وإشكال التجنيس”.

وأضافت الجمعية في بلاغها، أن ” على الراغبين في المشاركة يجب أن تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 سنة، وينبغي أن تكون المشاركات من إبداعهم الخاص ومحصورة في قصيدتين على شكل وثيقة (بي دي اف)، مرفقة بصورة لبطاقة التعريف الوطنية، وترسل عبر البريد الإلكتروني التالي: avdc.maroc@gmail.com “، مردفة ” وسيكون أجل تلقي المشاركات ما بين: 12 و 22 سبتمبر 2017، وسوف يتم الإعلان عن الفائزين يوم الخميس 28 من الشهر نفسه ابتداء من الساعة الخامسة مساء ببت الصحافة بطنجة خلال الندوة الصحفية لتقديم برنامج المهرجان “.

وزادت الجهة المنظمة، ” سيتلقى الفائزون بالجائزة في الأصناف الأربعة المذكور، والذين ستحددهم لجنة التحكيم، فرصة المشاركة في هذه الدورة إلى جانب أسماء شعرية رائدة وطنيا وعربيا، من خلال إنشاد قصائدهم في فعليات المهرجان وأنشطته المختلفة، وسيحصل الفائزون الأوائل على درع المهرجان وشهادة المشاركة وهدايا متنوعة “.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة أنباء الشمال وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.